اختبار مادة التصميم الرقمي سنة ثالثة ف1

مشاركة الملف مباشرة

اختبار مادة التصميم الرقمي سنة ثالثة ف1
اختبار التصميم الرقمي ثالث ثانوي مسارات الفصل الثاني

يحتوي اختبار التصميم الرقمي ثالث ثانوي مسارات الفصل الثاني على نماذج اختبارات وتدريبات على المنهج الدراسي، ويشمل الاختبار النصف النهائي على نماذج اختبار تصميم رقمي ثالث ثانوي مسارات الترم الثاني مع الإجابة المجال الاختياري.

يتضمن الاختبار أسئلة حول التصوير في بيئة مفتوحة خارج الغرف والاستديو، وواجهات المستخدم التي تسمح للمستخدم بتنفيذ الأوامر عن طريق طباعة الأوامر باستخدام لوحة المفاتيح، وقواعد التصوير التي تعتمد على أخذ لقطة مختلفة وغير مألوفة أو بالتصوير من أعلى أو من أسفل للصورة.

كما يتضمن الاختبار أسئلة حول أول من وصف كيفية بناء الكاميرا الحجرة المظلمة وأسماها قمرة، وأنواع التفاعل الذي يصدر عن المستخدمين للواجهة وخدماتها ومنتجاتها، وكيفية التحكم في كمية الضوء الذي نحتاجه للحصول على التعريض المناسب للصورة، وجودة الصورة التي تعني مقدار الوقت الذي يأخذه غالق الكاميرا ليبقى مفتوحاً حتى تصل كمية الضوء إلى المستشعر SENSOR في الكاميرا.

موقع معلمك التعليمي يُعد وينشر الاختبارات النصفية والامتحانات النهائية، ويساعد في نشر حلول المناهج الدراسية في المملكة العربية السعودية بتنسيقي PDF و Word، مع شروحات للدروس لجميع المراحل التعليمية.